تحميل تطبيق فيدو تلجرام - Vidogram Telegram

مرحبا اصدقائي نقدم لك اليوم أفضل تطبيق فيدو تليجرام اخر اصدار
قم بتحميل تليجرام فيدو التحديث الجديد،
Vidogram Telegram | فيدوو تلجرام افضل تطبيق المراسلة الفورية تطبيق حر وسريع ومتزامن عبر جميع الاجهزة أكثر من 10 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي.

وهو سريع جداً فيدو تلجرام يتميز بسرعتة الفائقة هو أسرع تطبيق مراسلة فورية ، من خلال تطبيق فيدو تلغرام يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع الأجهزة ، من خلال Vidogram يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود من حيث النوع والحجم، ارسال الدردشة بالكامل لن تتطلب مساحة جهازك ، وسيتم تخزين جميع البيانات بشكل آمن في سحابة تلجرام عندما تكون في حاجة إليها يمكنك الرجوع اليها.
تحميل تطبيق فيدو تلجرام | Vidogram Telegram

الحماية في تطبيق Vidogram هو أمين لقد جعل المطورون vido gram لتوفير أفضل حماية وسهلة الاستخدام. حيث يتم تشفير كل المحادثه على تطبيق فيدو تلجرام ، بما في ذلك الدردشات والبيانات والمجموعات والوسائط المتعددة وما إلى ذلك.
وهو تطبيق قوي جدا بإمكانك إنشاء محادثات مجموعات تصل إلى اكثر من مليون عضو ، ويمكنك أيضاً مشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة والمتعددة والمستندات أيضاً من أي نوع وما إلى ذلك ، وحتى يتم أيضا إعداد بوت لتنفيذ مهام محددة إنها الأداة المثالية لاستضافة مجتمعات عبر نت وتنسيق العمل الجماعي الحر. 
تطبيق Vidogram يحتوي على أدوات ومزايا قوية لتحرير وتعديل الفيديو والصور والملصقات وايضا يعتبر منصة مفتوحة للعديد من الملصقات المتحركة لتلبية رغبات المستخدمين من جميع احتياجاتهم التعبيرية.

الخصوصية لدى Vidogram : تأخذ الخصوصية على محمل الجد ولا يتهاون فيها ولن يمنح أطراف أخرى للوصول إلى بياناتك.

الخصوصية يعني عدم مشاركة خصوصيتك ، يقدم تطبيق تيليجرام محادثات سرية مؤمنة، يمكن من خلالها رسائل المحادثة السرية للتدمير الذاتي تلقائيا من كلا الاجهزة للمشاركين. من خلال هذه الطريقة تستطيع إرسال جميع أنواع المحتوى المختفي او الرسائل ذاتية التدمير، وارسال مقاطع فيديو المتعددة وحتى الملفات بجميع الأنواع ها. تستخدم المحادثات السرية التشفير من مستخدم إلى مستخدم اخر لضمان أن الرسالة المقصودة لا يمكن قراءتها إلآ من قبل المستلم الذي تم ارسال له الرساله.

هو تطبيق غير رسمي يعتمد على Telegram API مع مكالمات الفيديو والصوت
وهو عميل غير رسمي. يستخدم Telegram API لمنحك تجربة مراسلة آمنة وسريعة ، لا يحتوي فيدو تلجرام فقط على جميع ميزات تيليجرام ، ولكنه يحتوي أيضًا على الكثير من الميزات الإضافية المفيدة جدا ، والتي تم إعدادها لتحقيق أقصى استفادة من تجربة المراسلة الخاصة.
ميزات تطبيق Vidogram Telegram
 مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية: هل أردت دائمًا إجراء مكالمات فيديو أثناء استخدام تليجرام؟ خدمة مكالمات الفيديو المجانية عالية الجودة والآمنة موجودة هنا لتوفر لك ما تريد دائمًا.

 إعادة توجيه الرسائل متقدمة جدا إذا أردت إعادة توجيه رسالة إلى شخص ما ولكنك لم ترغب في ذكر مصدرها ، أو أن الرسالة تحتوي على بعض الروابط وأردت إزالتها ، أو حتى أنك أردت إرسال الرسالة إلى عدة أشخاص على ذات مرة؟ باستخدام Advanced Forward ، يمكنك القيام بكل ما ذكر أعلاه في نفس الوقت بضغطة زر.

 علامات التبويب : إذا كان لديك عدد كبير جدًا من القنوات والمجموعات والبوتات وجهات الاتصال ، فمن المؤكد أنك تواجه دائمًا صعوبة في الوصول إلى القناة التي تحتاجها. الآن مع علامات التبويب ، المقدمه من تطبيق فيدو تليجرام يمكنك إدارة الدردشات حسب نوعها وإذا كنت تعتقد أن ذلك غير كافٍ ، يمكنك أيضًا تصميم علامة التبويب لديك من الاسم والرمز الدردشات التي ستديرها نيابةً عنك.

 تحويل الكلام إلى نص: عندما لا ترغب في إرسال رسائل صوتية ولكنك أيضًا لست في حالة مزاجية للكتابة ، فجرّب ميزة تحويل الكلام إلى نص سهلة الاستخدام، تحدث فقط ويقوم تطبيق لتحويل الكلام إلى نص لك.

 هل سئمت من الدخول والخروج باستمرار من القنوات عندما تريد قراءتها كلها؟ باستخدام تطبيق فيدو جرام ، يمكنك مشاهدة جميع رسائل قناتك في مكان واحد مثل طريقة عمل انستقرام و تويتر.
 إرسال ملصق أو صورة المتحركة أو رسالة صوتية غير مرغوب فيها عن طريق الخطأ ، بالتأكيد حدث لك مرة واحدة على الأقل ، ولكن يمكن منع ذلك إذا كان هناك شيء مثل تأكيد الأشياء قبل إرسال مثل هذه الأشياء.
الدردشات المخفية هل لديك بعض الدردشات أو القنوات التي لا تريد أن يعرفها أحد عن وجودها؟ باستخدام ميزة الدردشات المخفية ، يمكنك إخفاؤها في مكان ما لا يعرفه أحد غيرك عن مكانها وكلمة المرور، يمكنك حتى تعيين بصمة إصبعك كمفتاح لقفلها.
وإذا سئمت من مظهر تطبيق المراسلة الخاص بك ، فما عليك سوى تجربة بعض الخطوط والسمات الجديدة التي يوفرها لك Vidogram. والعديد من الميزات الأخرى مثل البث المباشر ، وتغييرات جهات الاتصال ، وأداة الرسم ، وجهات الاتصال عبر الإنترنت ، ومغير الصوت ، ومدير التنزيل ، وعلامة الدردشة ، ووضع الفيديو لملفات ، و إسم المستخدم Finder وغيرها الكثير التي يجب عليك أن تكتشفها بنفسك.

 حان الوقت الآن للنقر فوق الزر "تنزيل" والاستمتاع بالتجربة الحقيقية لما كنت تقرأه طوال الوقت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-