بوت Magfi ADS لربح المال من تليجرام Telegram

تطبيق Magfi ADS ربح المال من تليجرام Telegram

مرحبا زائري الكريم. قبل أن أبدأ ، سأقدم لك اليوم القليل من المعلومات، من أجل كسب المال من بوت تليجرام الذي سأشرح في هذه التدوينة ، يجب أن يكون لديك مجموعة تيليجرام او انشائها الان. يمكن للأصدقاء الذين ليس لديهم جروب Telegram تعلم كيفية ربح المال من خلال قراءة هذه تدوينة. أيها الأصدقاء ، سأشرح كيفية جني الأموال من Telegram باستخدام بوت magfi ads ، ولكن مع magfi ، يمكنك كسب المال في عشرات القروبات مثل whatsapp . سوف أذهب من خلال تليجرام لأنني أتقنت التيليجرام.

بوت Magfi ADS لربح المال من تليجرام Telegram

بدلاً من بوتات تليجرام التي شاركتها بالأمس ، أود مشاركة معاكم اليوم بوت مختلفة . هناك بوتات في كل مجال تقريبًا في Telegram. القليل منهم هم جدا.

لاستخدام البوت ، يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق ستجد رابط التحميل في اسفل هذا المقال. يوجد شرح موجز في التطبيق لك لكسب المال واستخدام البوت في التطبيق التيليجرام. ولكن كمستخدم ، سوف أبلغكم هنا. بعد كل شيء ، أنا أشرح ، وهذا هو الغرض.

اكتشف أكثر من 10 الاف مجموعة تليجرام في تطبيق magfi أسهل طريقة للتواصل الاجتماعي!

 يقوم تطبيق magfi بتجميع المجموعات في تطبيقات المراسلة الشائعة مثل WhatsApp و Telegram و Discord و Snapchat تحت سقف واحد ضمن الاهتمامات والفئات نيابة عنك.

 في تطبيق Magfi يمكنك العثور على مجموعات من المنصات التواصل الاجتماعي التاليه:
  •  الواتساب
  •  تليجرام
  •  الخلاف
  •  ينكدين
  •  سناب شات
  •  الفيسبوك
  •  ويمكنك تكبير المجموعه وأكثر
سواء كنت تحب ألعاب ويبلغ من العمر 13 عامًا أو طالبًا يبلغ من العمر 22 عامًا أو متقاعدًا يبلغ من العمر 50 عامًا. يمكن لأي شخص أن يجد نفسه على Magfi.

 تليجرام انضم إلى آلاف مجموعات أو قنوات Telegram على Magfi ، أضف مجموعة أو قناة تلجرام الخاصة بك إلى Magfi واعمل على زيادة جمهورك هو يساعدك على دالك!

 ديسكورد يمكنك استكشاف الآلاف من خوادم Discord من عشرات الفئات على Magfi ، يمكنك أيضًا مشاركة المتعة عن طريق إضافة خادم Discord الخاص بك!

 انضم ابحث عن مجموعة تليجرام أو مجموعة Discord أو مجموعة WhatsApp التي تريدها على Magfi وانضم إلى المجموعات التي تريدها مجانًا.  
يتيح لك Magfi العثور على مجموعات في أكثر من 15 تطبيق للشبكات الاجتماعية والمراسلة الفورية بنقرة واحدة، يمكنك اختيار المجموعة التي تريد الانضمام إليها باستخدام محرك البحث المتقدم وأنظمة التوصية الذكية.
هل لديك مجموعة Telegram أو خادم Discord؟ هل ترغب في جعل هذه المجموعة أمام ملايين الأشخاص وحثهم على الانضمام إلى مجموعتك؟ ثم لا تنتظر! يمكنك إضافة مجموعتك إلى Magfi بسرعة
من خلال تغيير إعدادات الخصوصية لمجموعتك ، يمكنك تضمين الأشخاص الذين تريدهم في مجموعتك، عند إضافة مجموعة خاصة ، يمكنهم فقط الانضمام إلى مجموعتك بموافقتك. راسل الأشخاص الذين يرغبون في الانضمام إلى مجموعتك السرية وقرر ما إذا كانوا مناسبين لمجموعتك أيضا ، ارسل كما يحلو لك مع الحسابات الشخصية في Magfi!

 أضفى طابع شخصي لصفحتك الرئيسية ، وهي مخصصة بالكامل وفقًا لرغباتك ، يقدم لك التطبيق اقتراحات متقدمة، يمكنك أيضًا تغيير سمة التطبيق من الإعدادات كما يحلو لك.

 احصل على الدخل من بوت magfi
 إذا كنت تمتلك مجموعة أو قناة Telegram ، فيمكنك البدء في كسب دخل فوري عن طريق إضافة هذا المجتمع إلى Magfi ADS!

بدء ، عند تقوم تنزيل التطبيق ، تحتاج إلى فتح حساب. بعد فتح حساب ، تحتاج إلى ربط التطبيق بمجموعتك، ويمكنك نسخ ولصق رابط المجموعة إلى الموقع المحدد. ثم يجب عليك إضافة magfi bot إلى مجموعتك وترقيته إلى admin في المجموعه.
سيبدأ البوت Magfi bot في مشاركة الإعلانات في مجموعتك ، وسيمنحك رسومًا معينة لكل إعلان ووفقًا للتفاعل الاعضاء مع الإعلان المشاهدات + النقرات على الإعلان. 
إذا قلت إنني لا أملك مجموعة تليجرام ، كيف أجني المال ، يمكنك كتابة "جروبات تليجرام" بدلاً من الاتصال في تليجرام وإرسال رسالة إلى الشخص. سيشرح لك الشخص المعني بطريقة سهلة.

كان لدي مجموعة تليكرام تضم اكثر من 20 ألف عضو من قبل. في مصر كانت مجموعتي في المرتبة الاولى من البحث وكان مجموع الرسائل 3 مليون رسالة، بينما كنت أغادر وظائف مجموعة Telegram ، ظهر هذا التطبيق وبدأ مالكو مجموعة Telegram في كسب المال الآن. 

ربما أول مرة تسمع عن بوت Magfi ads. ولكن في الحقيقة ، يعد تطبيق telegram أكثر من مجرد تطبيق مراسلة ، كما قلت في الموضوع السابقة. يفاجأ الأشخاص الذين ليسوا على تليجرام باكتشاف هذه الميزات رائعه. لقد كنت في Telegram لسنوات وكشخص يعرف معظم التفاصيل ، عادةً ما أكتب مقالات حول تيليجرام. المقالات التي كتبتها عن Telegram حتى الآن لا تمثل سوى 5٪ من ميزات تلغرام.

إذا تسائل أي شخص ما إذا كنت قد ربحت أموالًا من Telegram ، نعم فعلت. أخطط لشرح التكتيكات الأخرى في مقالاتي القادمة. سواء تمت مشاهدة مقالاتي أم لا ، سأستمر في تقديم معلومات حول Telegram وستصبح Telegram مفهومي في المستقبل. باكتشاف التيليجرام. اتمنى لك ان تعمل جيد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-