تحميل برنامج Text Me 2022 ارقام وهمية للواتساب مع الكود

تحميل برنامج Text Me 2022 ارقام وهمية للواتساب مع الكود تحميل Text Me هو برنامج ارقام وهمية مجاني يتيح لك إنشاء رقم امريكي واتساب وهمي. يمكنك هاذا البرنامج من إنشاء العديد من الارقام الوهمية المؤقتة، وتفعيل برامج التواصل الاجتماعي وإرسال وإستقبال الرسائل

تحميل برنامج textme 2022


تنزيل Text Me. عن البرنامج : تم تطوير هذا البرنامج بواسطة TextMe lnc، ويوفر لك رقم هاتف وهمي إمريكي لتفعيل الواتساب تيليجرام الخاص بك برقم وهمي أمريكي . 

يمكنك إجراء مكالمات أو استقبالها عبر شبكة Wi-Fi أو بيانات شبكة الجوّال الموجودة لديك مع أي شخص في امريكا و كندا.

ارقام وهمية للواتساب مع الكود


المكالمات في هذين البلدين امريكا و كندا مجانا، ولا تدفع إلا مقابل الاتصالك بالإنترنت. يمكنك استقبال الرسائل والمكالمات الهاتفية دون الحاجة إلى تنزيل البرامج على هاتفك. يمكن فقط للأشخاص داخل كندا أو امريكا تنزيل هذا البرنامج



طريقة إنشاء رقم وهمي بواسطة Text Me


يمكنك إنشاء العديد من الارقام الوهمية الامريكية. مجاناً يمكنك إستقبال المكالمات، وإرسال الرسائل وإستقبال أكواد تفعيل برامج التواصل الاجتماعي مثل تفعيل واتساب وتليجرام برقم وهمي، وتفعيل حسابات الفيس بوك مجاناً برقم وهمي.

ميزات البرنامج Text Me


يحتوي البرنامج Text Me على العديد من الميزات إلى جانب الارقام الامريكيه الوهمية المجانية و يسمح برسائل البريد الصوتي والنصوص.

إستقبال الرسائل والمكالمات


يمنحك Text Me رقم هاتف محليًا ثانيًا لاستخدامه لإجراء مكالمات مجانية غير محدودة إلى أي رقم هاتف كندا او أمريكي. 

ارقام امريكية جاهزة للواتس مع الكود


برنامج يعمل على الاندرويد والايفون


يمكن تحميل برنامج Text Me وإستخدامة على إجهزة الاندرويد والايفون، البرنامج يمكن لمستخدمي إجهزة الاندرويد تنزيل برنامج Text Me للانردويد. واما مستخدمي إجهزة الايفون فعليهم تنزيل برنامج Text Me للايفون، من روابط التحميل في الاسفل.

ارقام إمريكية وكندية وهمية مجانا


Text Me هو برنامج ارقام وهمية 2022 البرنامج يدعم جميع إجهزة الاندرويد وظيفة البرنامج يمنحك رقمًا ثانيًا ويسمح بإجراء مكالمات ورسائل مجاناً داخل أمريكا وكندا، ومكالمات دولية منخفضة الثمن. يمكنك الحصول على خط ثان للعمل أو الترفيه بدون SIM ثانية أو أي عقود.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-