بوستات حب للخطيب - احدث بوستات حب للحبيب



أهلاً بكم متابعينا ، نقدم لكم اليوم مجموعة من بوستات حب ورومانسية الرائعة الجاهزة للنسخ مباشرة ووضعها على فيسبوك وتويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

بوستات حب ورومانسية


أنت وحدك في عيني أجمل وأحلى ملاك .. أنت مهما اختاروني .. من المستحيل أن أحبك إلا أنت.

حاولت أن أكرهك ، كرهت التجربة ، وأحببتك مرة أخرى

الصبر يا احباب من احبكم بخوف الله ان الفرج قريب

ولم أؤمن بالعيون وسحرها حتى أعطتني عيناك الشغف

وأقسمت أني لن أشتاق إليهم ، واليوم أتيت كافرًا طالبًا المغفرة.

وفي القلب صلاة لا تنتهي من أجلك

أتمنى أن أتمكن من تدمير كل شيء بيننا ، والعودة إلى ما قبل أن نلتقي ولا نلتقي ...

يتركنا الحب مصلوبين أمام دهشتنا ، فلا نستطيع الهروب ولا نستطيع السير

ستعيش إلى الأبد ، ما دام شخص ما يتذكرك

وعندما يكون حبك خاطئًا ، لا أريد أن أكون على صواب

يا رب ، أطوي شبابي ، سأموت ، وسيحيا حبك على ترابتي عندما يفيض الشوق

أقسم بالحب ومعناه ، ومع كل كلمة قلناها لن أنسى أبدًا حب عشقناه وحديث كنا نقوله إذا دق الموت بابي وأراد.

ما أجمل أن يكون لديك شخص يسألك إذا كنت غائبًا ويقترب منك إذا كنت بعيدًا.

بوستات دلع للحبيب


بوستات دلع للحبيب



وهذا الحب له معاني مختلفة في قلبي وعقلي وعيني القلب طفل في المشاعر والحب حلو جميل

النوم على صوت أنفاس شخص تحبه قصة لا يفهمها إلا من عاشها.

أنا أحب الأشخاص الذين لم تتغيرهم الحياة ، فهم يبقون كما عرفناهم للمرة الأولى.

يسعدني عندما يخبرني بكل ما يحدث له.

ليس عدد الأشخاص من حولك كافياً ، يجعلك المرء تشعر أنك العالم كله بالنسبة له وهو كل الناس في عينيك

لا أستطيع أن أتخلى عنك لأنك كل الأشياء الحلوة في حياتي

عندما أحببتك ، أرى كل الأشياء ، أتعلم لماذا؟ لأنك كل شيء حولي

إنه الوحيد الذي إذا بدأت الحديث معه فلن أكون راضية أو أنهيت.

عندي شخص منفسه شخص آخر يكون في مكانه.

ما أجمل أن يكون لديك من لا يعرف معنى النوم قبل أن يطمئنك

وعندما يسألونني عنك أقول إن السعادة دخلت حياتي ولا أريدها أن تزول.

أعترف لك أن كل ما يمكنني الحصول عليه يكفي سوى التفكير فيك

الحب هو أن ترى المئات من الناس وتشعر بحبيبك فقط

لا أريد أي شيء من العالم ، أشعر أنني أخذت نصيبي من الفرح عندما أحببتك

أنا لا أنظر إلى أي شخص بالطريقة التي أنظر إليك بها ، لقد امتلكت عيني قبل أن تمتلك قلبي

أنا مدمن عليك ولا أجد علاجًا إلا بالقرب منك

ليس لدي أحد غيرك ، وحتى لو كان لدي ، لا أريد أحدًا غيرك

أفضل شيء هو عندما تأتي للتوفيق بين شخص تحبه وتخبرك أنني مستاء بالفعل منك

روعة الحياة هي أن تكون بالقرب من شخص تحبه لسنوات ، وأصبح لك

أتمنى أن يكون لدي قلب أكبر لأحبك كما يناسبك

أحبك عدد أنفاسي وأنفاسك وأنفاسهم كلها.
كيف لا أحبك أكثر من نفسي وكل نبضة قلبي تنبض باسمك
وهذا الحب له معاني مختلفة في قلبي وعقلي وعقلي.  

القلب طفل في المشاعر والحب حلو جميل.
لا يهم كم من الوقت بقيت ، الشيء المهم هو أن تبقى الحياة كلها معك

لقد ربطتني بك ، حتى لو لم تكن موجودًا ، اشعر بظلك معي ، بغض النظر عن بعدك

لقد أحببتك كثيرًا لدرجة أنه عندما تغادر ، يكون كل شيء مفقودًا معك

إذا رأيت كيف أخبر الغرباء عنك ، فستحاول الوقوف في طوابير الغرباء لتحب نفسك من حديثي.


بوستات حب وعشق


أريد أن أخبرك في هذا الوقت أنني ؛ أفكر فيك ، أنتظرك ، أفتقدك ، والأهم من ذلك أنني أحبك كثيرًا!

اللهم اني استودعك امنية في بالي. لقد جعلها لي

فرحت حياة أمي .. ورأيت أنها أنت.

كأنني أملك العالم كله عندما أنظر في عينيك

قولي لها إنني أغار منها من ذلك النسيم الذي يداعب شعرها

ربي ارتبطت بدعوة فاجعلها حقيقة بالنسبة لي عاجلا لا آجلا يا الله.

بوستات حب ودلع


بوستات حب ودلع



أنت كالأوكسجين ، كيف يمكنني الحصول على ما يكفي منك؟

أعترف .. عندما أكون بين يديك ولدت أجمل الكلمات التي تغني عنك.

يا رب إن كان ما في قلبي حب لا ينتهي وحب لا يقاس فاحفظني من أجله ... وإن لم يكن غير ذلك فخذني إليك حتى لا أجعلها تذوق ألم الوجود معها .

أعتقد أنها تعرف أنني أحببتها ، لكنها لا تعرف كم أحبها.

يارب احفظ لي أحدا ، أجمل ضحكاتي كانت بسببه

احرص على ألا تفقد شخصًا قد لا يعرضه القدر لك مرة أخرى

لا يهم أنك بعيد ، المهم أنك بخير .. والأهم أن تكون حياتي .. وأنك الأول والأخير.

أن تكون حبيبها .. يعني أن تكون والديها عندما تخطئ! صديقها كلما كانت تستمتع! معلمة كلما فكرت

ستشعر فقط بمتعة الحب مع رجل مجنون

يوما بعد يوم ، لا شيء غير أنني أحبك أكثر.

وحول حياتك اليومية ، وحتى عن ساعات فراغك ، وما قضيته

جميلة هي الحياة مع شخص يسألك عندما تستيقظ

ربي اجمع كل المحبين في وحدتك. وأعطوهم أولادًا صغارًا يرون في أعينهم ثمار محبتهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-