مواضيع للنقاش في فترة الخطوبة بين الخطيبين

مواضيع للنقاش في فترة الخطوبة بين الخطيبين


مواضيع للنقاش في فترة الخطوبة

فترة الخطوبة هي فترة أساسية ، وبالمقارنة مع ذلك ، على أساس أكثر عقلانية وأقل عاطفية وموضوعية ، سأساعدك في بناء حياة سعيدة ، إن شاء الله.
كل تجربة زواج وبناء منزل هي تجربة فريدة لها خصائصها الخاصة من عائلة إلى أخرى نتيجة عوامل عديدة منها طبيعة الناس وحالتهم ونشأتهم وبيئتهم.

لهذا السبب أرى أن الموضوعات التي يمكن أن تؤدي إلى خلافات جدية لا قدر الله يتم مناقشتها أولاً ، على سبيل المثال:

عمل زوجتك.


في حالة تكاليف العمالة والعمل المسؤول عن الاتفاقية يكون راتب الزوجة هو المصدر الرئيسي لدخل الأسرة طبعا الظروف الاقتصادية تتطلب ذلك ولكن إذا لم تكن هناك حاجة لزيادة دخل الأسرة ، إذن يجب أن يكون هناك اتفاق.

محل الاقامة.

إطار العلاقة بين الزوجة وأهل الزوج بعد الزواج.

رأي الزوج في الزواج الثاني (دون الدخول في نقاشات شرعية).

في حالة الخلاف لا سمح الله كيف ستدير الأزمة. هل هناك شخص أو أشخاص يمكنك الاقتراب منهم؟
الحديث عن كل ما يمكن أن يثير الخلاف ، فبعضه في لباس النساء ، وبعضه في خروج مع الأصدقاء أو الأقارب ، ونحو ذلك.

القدرة على التربية الاطفال


كل ما يمكن أن يكون خطاً أحمر في علاقة له صفات أتحملها ، لكنها تعتبر كارثية بالنسبة لشخص آخر ، على سبيل المثال ، قد تكون صغيرة وغير مهمة بالنسبة لبعض الناس ، لكنها لا تقتصر عليهم. : اطلب ، احفظ موعدًا ، بعض الناس لا يد لهم على الأرض لمدة دقيقة (بمعنى أنهم لا يفهمون قيمة الوقت) ، يصبح الأمر لا يطاق بالنسبة للطرف الآخر وتنشأ مشاكل كثيرة.
كما قلت سابقًا ، إنها تجربة مختلفة وفريدة من نوعها. يجب على الجميع تحديد أولوياتهم الخاصة ومعرفة ما يريدون من زوجاتهم العيش معهم بسعادة لبقية حياتهم. لا يوجد إنسان مثالي ، لكننا نحاول اختيار الشخص المناسب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-