كيف تفتح مواضيع للنقاش مع شخص ما لأول مرة

كيف تفتح مواضيع للنقاش مع شخص ما لأول مرة


كيف أبدأ التحدث إلى شخص ما لأول مرة

المحادثة هي أساس التواصل الاجتماعي ، هي حجر الزاوية في بناء العلاقات والحفاظ عليها ، ولكنها أيضًا بوابة للمعرفة ويمكن فتحها ، والتي ، إذا تم فتحها بنجاح ، يمكن أن تقودك إلى المعلومات أو النتائج.

كيف أبدأ التحدث إلى شخص ما لأول مرة


خارجيًا ، المحادثة عبارة عن حوار بسيط بين الأشخاص وتبادل الأفكار والآراء حول مواضيع محددة ، ولكنها من الداخل تحتوي على فرص غنية لتقوية العلاقات وبناء العلاقات والعثور على معلومات جديدة والإجابة على الأسئلة وتقديم معلومات عنك.

يختلف التحدث إلى الغرباء عن التحدث إلى أصدقائك أو زملائك لأنه ليس لديك مساحة كبيرة للتنفس فيما يتعلق بالموضوعات وقواعد المحادثة. يمكن للمتحدثين المهرة فتح أي موضوع ، ولكن في نفس الوقت يوجهون أي محادثة أينما يريدون. دون أن تتعب من الكلام

ابدأ الحديث عن محيطك


من أصعب الأشياء التي يمكنك القيام بها هو بدء محادثة مع شخص معين لا تعرفه ولا تعرفه ، تسأل نفسك ، ماذا يمكنني أن أقول؟ كيف اتكلم كيف أبدأ التحدث إلى شخص ما لأول مرة.
فيما يلي بعض الطرق لإجراء محادثة مع شخص جديد أو شخص لم تره منذ فترة: هذه الأساليب أسهل مما تعتقد ، ولكن "من أنت؟" أفضل من الطرق المملة مثل. "أين أنت؟" وهذا سيساعدك على بدء المحادثة سواء على الأرض أم لا

إنها طريقة جيدة للدخول في حوار لا علاقة له بأي موضوع. يتيح لك البدء بعبارة "الطقس" ، على سبيل المثال ، التحدث عن أشياء كثيرة. يمكنك استخدامه كجزء من منطقة جغرافية والبدء في الحديث. الطقس السائد في منطقتك وتأثيره عليك وعلى عملك ، على سبيل المثال ، كيف تتوقع التغيير الموسمي القادم وعندما تعيش في مكان مختلف بمناخ مختلف ، فانتقل إلى مواضيع جديدة أخرى


ابدأ الحديث بطرح سؤال

ابدأ الحديث بطرح سؤال


على سبيل المثال ، اطرح سؤالاً أو اسأل عن شيء ما في المدينة التي يعيش فيها هذا الشخص أو في المنطقة التي يتخصص فيها هذا الشخص ، يحب الناس مساعدة الآخرين ، يمكنك تطبيقه على وسائل التواصل الاجتماعي ، حاول إنشاء نقطة بداية لموضوع مع سؤال.

يمكنك أيضًا أن تطلب من شخص آخر "أخبرني عن نفسك". هذا رائع لأنك ستجعل هذا الشخص يخبرك بما يريد مشاركته. ، يمكنه فعل ذلك ، وإذا أراد التحدث معك عن أطفاله ، يمكنه ذلك. إنها طريقة رائعة لمعرفة ما يدور في ذهن شخص ما.
وهي بداية محادثة ممتعة ، لأنك ستسمح لهذا الشخص بالتحدث عن الأشياء الجادة التي يفعلها في الحياة

ابدأ الحديث عن طريق طلب المساعدة


طلب المساعدة خدعة نفسية قام بها بن فرانكلين. عندما يقدم شخص ما خدمة لشخص آخر ، فإنه ينشئ اتصالًا بهذا الشخص ويجعل كل شيء أكثر انفتاحًا لسماع ما تقوله. على سبيل المثال: هل يمكن أن تخبرني أين الحمام؟ أو يمكنك إقراضي قلمًا؟ إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك أن تطلب منه أن يرسل لك كتابًا بتنسيق PDF ، على سبيل المثال ، موقع ويب لتعلم لغة.

ابدأ الحديث مع دعابة


الجميع يحب النكتة ، أو يروي نكتة أو يقوم بمزحة ذكية ونقية ويجعل الطرف الآخر يضحك ، ما الذي سيحدث له ، وأحيانًا يكون لديك محادثة كاملة ، حتى لو لم تستجب هذه النكات للجانب الآخر من محادثة ، استخدم هذه الطريقة يمكنك استخدام الطريقة على وسائل التواصل الاجتماعي لبدء التحدث إلى شخص ما من خلال التعليق على منشور له ، على سبيل المثال ، في نفس الوقت بطريقة مضحكة وممتعة.

ابدأ محادثة ملاحظة غير مؤذية


حاول أن تجد شيئًا متعلقًا بموضوع المحادثة التي تريدها ، على سبيل المثال ، أشر إلى شيء تراه في مكانك واسأل شخصًا آخر عما يفكر فيه ، مثل خبر حديث أو شيء غريب أو علامة أو مناقشة تراها على الحائط أو في موقع شخص ما في السيارة.العديد من التفاصيل الصغيرة التي يمكنك استخدامها لفتح موضوع.

ابدأ بالتحدث عما تراه في الشخص المجاور لك


فكيف تجد الماء الذي تشربه ، وهو بارد جدًا ، أو لعبة أو عمل فني ، أو أي شيء تسأله ، على سبيل المثال ، أين أنت وماذا لديك؟ يفعل أو يحمل ، يأكل ، يشرب ، رياضة ، إلخ.

انتبه إلى التفاصيل وابدأ المحادثة


يمكن لأي شخص يريد التحدث عن تفاصيل معينة في ملابسه أو شعره أو أسلوب تعبيره أو حذائه أو أي شيء آخر استخدام هذه التفاصيل الصغيرة وجعلها مركز المحادثة والبدء في الحديث ، وإذا كان الأمر كذلك ، على وسائل التواصل الاجتماعي ، سواء كانوا شئنا أم أبينا ، يمكنك أن تجده يعلق على مقال في موضوع ما ، ويمكنك أن تبدأ في التحدث إلى ذلك الشخص ، على سبيل المثال ، بالسؤال عن مكان زاره منذ شهور. من المهم محاولة جعل بعض التفاصيل الصغيرة موضوع المحادثة.
ادخل في محادثة مع الجميع ، وطبِّقها بحكمة ، وابحث عن الفرص المناسبة للقيام بذلك ، ثم ستنجح بالتأكيد ، لكن الشيء المهم الذي أريدك أن تأخذه في الاعتبار هو أن تأخذ الوقت الكافي للتحدث وتترك مجالًا لشخص آخر للرد عليك. لا تستمر في الحديث دون إجابة ، فمن ناحية ، سيؤدي ذلك إلى إطالة محادثتك مع شخص آخر ، ومن ناحية أخرى ، فرصة للتفكير ، ثم بعد هذه المحادثة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-